World News

دراسة: شرب القهوة يوميا يساعد على إطالة العمر

أظهرت دراسة أجراها علماء من جامعة كويمبرا في البرتغال إلى أن شرب القهوة يوميا يساعد على إطالة العمر.

Читайте на сайте